التسجيل في منح دراسية مجانية في كندا لدراسة الدكتوراه في جامعة كولومبيا البريطانية

هناك الكثير من الراغبين يريدون الدراسة في كندا والحصول على منحة مجانية ومميزة تساعدهم علي الالتحاق بالجامعات الكندية والدراسة بها ، لذلك نقدم لكم من جديد من خلال موقعنا " مذكرتك PDF " منح جامعة كولومبيا البريطانية في كندا وهي منح متوفرة لجميع الطلاب في مختلف الدول حول العالم ويمكنك دراسة الدكتوراة من خلال هذه المنحة.

يمكنك الآن : التسجيل في منحة جامعة مانيتوبا للحصول على البكالوريوس في كندا 2020-2021

جامعة كولومبيا البريطانية
جامعة كولومبيا البريطانية

منح دراسية مجانية في كندا جامعة كولومبيا البريطانية

جامعة كولومبيا البريطانية هي واحدة من الجامعات المميزة المتواجدة داخل كندا وهي من أقدم الجامعات حيث تم تأسيس الجامعة عام 1908 وتضم الجامعة ما يزيد عن 58 ألف طالب.

معلومات حول منح جامعة كولومبيا البريطانية

تتوفر المنح التي تقدمها الجامعة طوال العام ليس لديها موعد نهائي ، وتوفر لك امكانية دراسة الدكتوراة في كندا ممولة بالكامل وبشكل مجاني ، هذة المنحة متوفرة لجميع الطلاب في مختلف الدول العربية والأجنبية ، وتضم مجموعة كبيرة من التخصصات المختلفة يمكنك التعرف عليها من هنا.

يمكنك الآن : التسجيل في منحة الحكومة الكندية للدراسات العليا 2021 (ممولة بالكامل)

من الشروط الاساسية التي يجب توافرها هو أن يكون المتقدم تم قبوله في برنامج درجة الدكتوراه بعد التسجيل وان يقوم بتقديم جميع المستندات والوثائق والشهادات التعليمية ، كما يتطلب أن يكون المتقدم متقن اللغة الانجليزية ويستطيع التحدث بها ويعطي دليل ومستندات ثابتة تدل على أنة يتحدث باللغة الانجليزية. وتعطي الجامعة متطلبات معينة في إتقان اللغة الانجليزية يمكنك مشاهدتها من هنا. ستكون المكافآت التي تقدمها الجامعة للطالب طوال العام 900 دولار سنويًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-