تعلم اللغة الكورية | تعلم اللغة الكورية بطلاقة للمبتدئين مجانا

تعلم اللغة الكورية
تعلم اللغة الكورية
إن تعلم لغة جديدة ليس بالمهمة السهلة وغالبًا ما يكون من الصعب معرفة كيف تبدأ في التعلم ومن أين تبدأ ، ولكن الأمر لا يختلف كثيرًا عن تعلم أي مهارة جديدة أخرى. تحتاج فقط عندما تريد البدء في تعلم أي لغة أن تبدأ في تعلم الأساسيات ، في هذا المقال سأقدم لكم أفضل طريقة لتعلم اللغة الكورية.

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تتساءل عن كيفية تعلم اللغة الكورية بسرعة للمبتدئين. تمتلك كوريا الجنوبية المرتبة 11 في الاقتصاد الأكبر في العالم. كما أن هناك ما يزيد عن 77 مليون مليون شخص يتحدث.

تعلم الهانغول

تعتمد اللغة الكورية على نظام النطق بالأبجدية وهي لغة يطلق عليها هانغول وهذه اللغة هي تشبه اللغة الصينية واللغة اليابانية بشكل كبير جداً هذا يسهل عليك إمكانية تعلم العديد من اللغات الرائعة الأخرى. لغة الهانغول هي لغة مليئة بالكلمات والآلاف من الكلمات المختلفة التي عليك فهمها وحفظها لإتقان اللغة الكورية ونظام التحدث بالأبجدية.

اللغة الكورية هو لغة بسيطة للغاية حتى وإن كنت شخص مبتدئ لن يكون الأمر معقد ، يمكنك تعلم لغة الهانغول ببساطة دون هناك الكثير من الباحثين عن تعلم اللغة العربية تمكنوا من تعلم الأبجدية في 90 دقيقة فقط فهي لعبة بسيطة جداً مما لا يجعل الأمر معقد كما يعتقد البعض.

اقرأ المزيد : تعلم اللغة اليابانية | دليل كامل للمبتدئين


تعلم الكلمات و المفردات

بعد تعلم هانغول تحتاج بعد ذلك إلى تعلم الكلمات والأرقام الأساسية في اللغة الكورية هي الخطوة الثانية ومن أهم الخطوات للبدء في تعلم اللغة الكورية ببساطة للمبتدئين ، عليك بدراسة الأرقام وأيام الأسبوع باللغة الكورية والكلمات الشائعة التي يتحدث بها الكوريين بشكل مستمر وبعد تعلم هذه الكلمات تصنع منها جمل طويلة وتحدث بها هذه طريقة بسيطة ومميزة وفعالة للغاية ستمكنك من تعلم اللغة الكورية في وقت قصير جداً.

عليك بالاهتمام بالكلمات المختلفة في جميع المجالات مثل الطبخ إذا كنت مهتم به فعليك دراسة جميع الكلمات والمرادفات المتعلقة به ليساعدك في التحدث بشكل مميز وهكذا في جميع المجالات الأخرى بهذه الطريقة سوف تستطيع إتقان اللغة الكورية في وقت قصير.

يتم قراءة اللغة الكورية من اليسار إلى اليمين ومن الأعلى إلى الأسفل هي لغة بسيطة ومميزة يمكنها أن تساعدك في الحصول على وظيفة رائعة في كوريا كما أنها أيضا تساعد محبي الأفلام والمسلسلات الكورية من مشاهدة الأفلام بسهولة دون الحاجة إلى ترجمة ويمكنك استخدام هذه اللغة الرائعة إذا أردت الذهاب في جولة إلى كوريا وغيرة من الأشياء التي تقدمها لك بعد تعلم اللغة الكورية.

اقرأ المزيد : تعلم اللغة التركية | دليل كامل للمبتدئين

أحط نفسك باللغة الكورية

واحدة من أفضل الطرق التي تساعدك على تعلم اللغة الكورية بسهولة وفي وقت قصير هو أن تحط نفسك بكل شيء يجعلك تتعلم اللغة الكورية في كل يوم مثل جعل لغة الهاتف كورية تنظيم وقت يومي للتحدث مع شخص على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث اللغة الكورية ، قم بوضع صور في غرفتك بها كلمات كورية ، قم بمشاهدة فيلم كوري كل يوم بدون ترجمة وغيرها من الطرق المختلفة الأخرى التي تسهل عليك التعود وفهم اللغة الكورية.

التطبيقات والبرامج التي تساعدك على تعلم اللغة الكورية هي أيضا لديها دور كبير وفعال في إتقان اللغة وتعلمها ، فهي تقدم لك شرح كامل وبسيط لجميع الكلمات والمرادفات الشائعة التي يتحدث بها الكوريين لذلك فإن تحميل تطبيق علي هاتفك بالتأكيد سيكون له دور كبير في تعلمك وفي وقت قصير جداً.

تعلم اللغة الكورية للمبتدئين بالصوت والصورة

هناك العديد من الطرق والأشياء المختلفة التي تساعدك على تعلم اللغة الكورية بالصوت والصورة مثل التطبيقات فهي تحتوي على شرح لتعلم اللغة وهناك أيضا منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب هناك المئات يشرحون صوت وصورة عن كيف تتعلم اللغة الكورية كل شيء متوفر الآن على شبكة الإنترنت عليك فقط أن يكون لديك الدافع القوي والحافز للبدء في تعلم هذه اللغة للوصول إلى هدف معين في النهاية.

اقرأ المزيد : كيفية تعلم اللغة الصينية للمبتدئين - دليل كامل

كيفية تعلم اللغة الكورية
كيفية تعلم اللغة الكورية

تعلم اللغة الكورية كتابة ونطق

يمكنك تعلم اللغة الكورية كتابة ونطق بسهولة من خلال تجميع جميع الكلمات الشائعة في اللغة الكورية والتي يتحدث بها الكوريين يوميا وتعلم كيف تنطق هذه الكلمات والبدء في كتابتها ، هناك طريقة أخرى تساعدك على تعلم النطق باللغة التركية وهي التواصل مع مدرس يساعدك في تعلم اللغة والنطق بها وهذا أصبح بسيط جداً توفر لك شبكة الإنترنت العديد من المنصات التي يمكنك من خلالها التواصل مع المدرسين حول العالم أو يمكنك تكوين صداقات مع أشخاص كورية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدك على النطق والتحدث باللغة الكورية.

تعلم اللغة الكورية الجنوبية بسهولة

تعلم اللغة الكورية الجنوبية أمر بسيط بعد إتقان الأساسيات في اللغة وتجميع الكلمات الشائعة والبدء في حفظ هذه الكلمات ، تتوافر الكثير من الطرق لتعلم اللغة الكورية بسهولة الأمر فقط في النهاية يتوقف الأمر في النهاية على الدافع والاستمرار في تعلم اللغة التركية. التكرار هو خطوة مهمة للغاية لكي تتمكن من إتقان اللغة الكورية يلزم التكرار ومراجعة جميع الكلمات التي تقوم بحفظها حتى لا تنسي هذه الكلمات ويسهل عليك تذكر الكلمات بعد ذلك.

افضل كتب تعلم اللغة الكورية

إذا كنت تريد كتب تساعدك على تعلم اللغة الكورية فهناك عدد كبير من الكتب التي يمكنك تحميلها على هاتفك والبدء في قراءتها لتساعدك على تعلم اللغة بسهولة وببساطة أفضل هذه الكتب هي :
  • كتاب Integrated Korean Series
  • كتاب Talk to Me in Korean Series
  • كتاب Korean Grammar in Use
  • كتاب Korean Grammar for International Learners
  • كتاب 500 Basic Korean Verbs

برنامج تعلم اللغة الكورية للمبتدئين

البرامج لها عامل كبير وفعال في تعلم اللغة الكورية أو أي لغة أخرى حيث تقدم لك محتوى وشرح مميز لجميع أساسيات اللغات مع شرح صوت وصورة مما يسهل على الطالب متابعة هذه التطبيقات والشرح الذي تقدمه مما يساعده في إتقان اللغة وتعلمها في وقت قصير جداً..
برنامج تعلم اللغة الكورية للاندرويد اضغط هنا
برنامج تعلم اللغة الكورية للايفون اضغط هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-