التسجيل في منحة جامعة برونيل لندن لدراسة ماجستير إدارة الأعمال MBA في بريطانيا 2021

الدراسة في بريطانيا واحدة من الدول التي يرغب الكثير من الطلاب في مختلف الدول حول العالم الدراسة بها والالتحاق بالجامعات الخاصة بها ، فهي تمتلك نظام تعليمي ومعيشة رائعة ومميزة ، يمكنك الحصول على منحة جامعة برونيل لندن لدراسة ماجستير إدارة الأعمال وتعزيز فرصك في الحصول على وظيفة مميزة داخل بريطانيا أو أي دولة أخرى.

التسجيل في منحة جامعة برونيل لندن لدراسة ماجستير إدارة الأعمال MBA في بريطانيا 2021
منحة جامعة برونيل لندن لدراسة ماجستير إدارة الأعمال

منحة جامعة برونيل لندن لدراسة ماجستير إدارة الأعمال MBA

جامعة برونيل واحدة من أفضل الجامعات داخل بريطانيا وواحدة من الجامعات التي تمتلك نظاما تعليمي مميز ، تم تأسيس الجامعة عام 1966 وحصلت على التصنيف 93 كواحد من أفضل الجامعات على مستوى العالم وتضم الجامعة ما يزيد عن 13 ألف طالب. وتتميز الدراسة في بريطانيا بنظامها التعليمي الذي يمتلك جودة وكفاءة عالية ، مما يوفر للطالب نظام تعليمي راق يساعد الطالب في التطور والنمو بشكل كبير في المجال الخاص به ، مما يعزز فرص الالتحاق بوظيفة مناسبة بعد ذلك.

موعد انتهاء التقديم لـ منحة جامعة برونيل لندن هو يوم 23 أغسطس 2020 ، وبعد ذلك سيتم البدء في الدراسة وتعليم جميع الأشخاص التي تم قبولها في هذه المنحة لدراسة الماجستير MBA ، ويتم إعفاء الطالب من رسوم الدراسة في هذه المنحة لمدة عام واحد فقط إذا كان يرغب في الحصول على المنحة بدوام كامل ، أما إذا أردت الحصول على المنحة بدوام جزئي يتم إعفاء الطالب من الرسوم عادة عامان فقط.

وإذا أردت الحصول على المنحة بدوام جزئي وفي جامعة حكومية سيتم إعفاء الطالب من الرسوم الدراسية لمدة عامين أيضا بقيمة 11 ألف جنيه إسترليني وهو حوالي 5500 جنيه إسترليني سَنَوِيًّا.

شروط التقديم والقبول في منحة جامعة برونيل لندن

  • خبرة عمل بدوام كامل لمدة ثلاث سنوات على الأقل على المستوى الإداري أو المهني في إدارة الموارد البشرية أو غيرها. من المهم للمرشحين أن يوضحوا أن لديهم خبرة كبيرة في القطاع مع المسؤولية عن الناس أو الموارد الأخرى، وتقديمها للجامعة من خلال الأدلة المستندية الرسمية.
  • إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك بالكامل.
  • يجب أن يكون المتقدم طالبا دولي وليس محلي.
  • نسخ من مؤهلات اللغة الإنجليزية ، وشهادة إتقان اللغة.
  • اذا قمت بتوفير جميع هذة المتطلبات سيتم إجراء مقابلة (عبر سكايب أو الهاتف) مع فريق برنامج ماجستير إدارة الأعمال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-