مذكرة علوم للصف الرابع الابتدائي الترم الاول

مذكرة علوم للصف الرابع الابتدائي الترم الاول
مذكرة علوم للصف الرابع الابتدائي

مذكرة علوم للصف الرابع الابتدائي الترم الاول

اهلا بكم طلاب الصف الرابع الابتدائي ، اليوم نقدم لكم مذكرة علوم للصف الرابع الابتدائي الترم الاول للعام الدراسي الجديد ، نقدم لكم المذكرة اعزائي الطلاب من موقعنا مذكرتك PDF ، حيث أن المذكرة التي نقدمها لكم تتميز بسهولتها وبساطتها في الشرح باسلوبها الرائع في كل درس بالمنهج.

حمل أيضا مذكرة الدراسات الإجتماعية للصف الرابع الابتدائي الترم الاول

المذكرة عبارة عن شرح منظم ومنسق وسهل علي اي طالب فهمه ، حيث انه يوجد ايضا بالمذكرة أسئلة يجب على الطالب حلها وتدريبات على ما تم شرحه في المذكرة ، واسئلة اخرى محلولة للطالب حتى لا يقف أمامه أي شئ ، ويوجد ايضا بالمذكرة شرح مفصل برسوم توضيحية حتى يتم تسهيل المعلومة على الطالب أكثر وأكثر.

تفاصيل المذكرة : أنه يمكن للطالب تحميلها بصيغة تتكون المذكرة من 35 صفحة وحجمها صغير ، والمذكرة من اعداد الاستاذ : عاطف عبد العزيز.

حمل أيضا : مذكرة لغة عربية للصف الرابع الابتدائى ترم اول

المذكرة تحتوي على وحدتين مقررين من الوزارة حيث أن : الوحدة الاولي هي ( المادة ) ؛ وهي تحتوي علي 4 دروس منهم :
الدرس الاول ( أدوات القياس ) ، الدرس الثاني ( حالات المادة وتحولاتُها ) ، الدرس الثالث ( العناصر من حولنا ) ، الدرس الرابع : ( التغيرات الفيزيائية والكيميائية ) . تتضمن ايضا الوحدة الثانية هي ( الكون ) ؛ وهي تحتوي على درسين فقط وهم : الدرس الاول ( النجوم والكواكب )  ، والدرس الثاني ( حركة الشمس والارض ).

حمل أيضا : تحميل كتاب سلاح التلميذ للصف الرابع الابتدائى PDF

يمكنكم الان تحميل مذكرة العلوم للصف الرابع الابتدائي بالترم الاول للعام الدراسي الجديد من هنا بصيغة pdf ، وبطريقة سهلة ومجانية حيث يمكن لأي شخص تحميلها على الهاتف المحمول او على اللاب توب او الكمبيوتر بسهولة ، حملوها من الرابط الموجود اسفل المقال أمامكم من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-