مذكرة الدراسات الإجتماعية للصف الرابع الابتدائي الترم الاول

مذكرة الدراسات الإجتماعية للصف الرابع الابتدائي الترم الاول
مذكرة الدراسات الإجتماعية

مذكرة الدراسات الإجتماعية للصف الرابع الابتدائي الترم الاول

اهلا بكم طلابي الاعزاء. اليوم نقدم لكم مذكرة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي الترم الاول من موقعنا مذكرتي PDF ، المذكرة تشمل جميع دروس المنهج ، وايضا يوجد بها اسئلة يجب علي الطالب حلها واسئلة اخري محلولة.

المذكرة عبارة عن شرح مبسط ورائع للدروس الواردة بالمنهج بمادة الدراسات الاجتماعية ، وهي رائعة للغاية بشرحها المبسط الجميل الذي لا يصعب علي اي طالب فهمه ؛ فهي منسقة ومنضبطة في الاسلوب وترتيب الجمل ، وبها اسئلة متنوعة علي كل درس.

زملاءك حملوا ايضًا :
مذكرة لغة عربية للصف الرابع الابتدائى ترم اول
تحميل كتاب سلاح التلميذ للصف الرابع الابتدائى PDF

تشمل مذكرة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي الترم الاول مجموعة ايضا من الصور الملونة والرائعة لتبسيط المعلومة اكثر للطالب ولكي يحب المادة اكثر ويتعلم بسهولة وبساطة. كما ان المذكرة يمكن تحميلها بسهولة لانها بتحميل مجاني وبصيغة ال PDF.

المذكرة هي من اعداد الاستاذ أشرف شيلابي يمكنك تحميل المذكرة بصيغة بي دي اف PDF علي هاتفك المحمول أو التابلت كما يمكنك تحميلها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك المذكرة جاهزة للطباعة على هيئة ورق ويمكنك أيضا المذاكرة منها مباشرة من خلال الملف الذي ستقوم بتحميله ، حجم المذكرة صغير جداً لا يحتاج الي مساحة كبيرة على هاتفك المحمول فحجمها حوالي 10  ميجا بايت عدد صفحات المذكرة : 34 صفحة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-