التعليم: مستعدون للامتحانات.. ولا نية لتأجيلها بسبب أوميكرون

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني خلال الدقائق القليلة الماضية عن انها مستعدة تماما لأجراء الامتحانات الخاصة بصفوف النقل والشهادة الإعدادية ولا نية لتأجيلها نهائيًا. ومن المقرر ان تبداً الامتحانات بداية من يوم 15 يناير 2022 من الشهر المقبل ولا يتم الغاء الامتحانات بسبب أوميكرون وانه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ علي سلامة وأرواح الطلاب.

التعليم مستعدون للامتحانات

كما ان وزير التربية والتعليم طارق شوقي طرح ووجه رسالة لكافة الطلاب بالالتزام بكافة الإجراءات وارتداء الكمامات وغسل اليدين وأتباع كافة الإجراءات للحافظ علي سلامتهم وأيضا تحقيق التباعد الجسدي بينهم وبين زملائهم داخل اللجان للحماية من متحور كورونا اوميكرون. وأضاف قائلا ان الامتحانات سوف تجري في موعدها المحدد بحسب الخطة الزمنية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم.

قامت وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع كافة المديريات التعليمية في جميع محافظات ومدن مصر لأجراء الامتحانات في في موعدها مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ علي سلامة وارواح كافة الطلاب في مختلف المراحل التعليمية. كما انها وضعت بروتوكول لحماية الطلاب بشكل دائم وهو قياس درجة حرارة الطلاب قبل دخول الامتحانات والزام الطلاب بارتداء الكمامة وتعقيم اللجان بشكل مستمر وغرف عزل لمن تظهر عليهم اعراض اشتباه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -