التسجيل في منحة جامعة فيلانوفا لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الامريكية 2022

التسجيل في منحة جامعة فيلانوفا لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الامريكية 2022

اذا كنت ترغب في الحصول علي منحة مميزة فيمكنك الان التسجيل في منحة جامعة فيلانوفا لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الامريكية 2022. فهي متوفرة ومقدمة لكافة الطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات في كافة الدول حول العالم لمن يرغب في دراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الامريكية 2022. وتمتلك هذه المنحة العديد من المميزات المختلفة التي سوف نوضحها لكم في هذا الموضوع. وتعد جامعة فيلانوفا من الجامعات المميزة وتحتل المرتبة 49 في الجامعات الوطنية.

منحة جامعة فيلانوفا لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الامريكية 2022

يمكنك التقديم في منحة جامعة فيلانوفا لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الامريكية 2022 حتي يوم 15 يناير 2022 من الشهر المقبل ويلزم تقديم كافة المستندات والملف المطلوب قبل انتهاء الموعد وتقديم ملف css يوم 5 يناير. وتعد جامعة فيلانوفا من الجامعات المميزة جدا التي تعمل علي رعاية الطلاب والاهتمام بهم وتحترم كافة الطلاب في مختلف الأديان والدول حول العالم.

التمويل المقدم من منحة جامعة فيلانوفا لدراسة البكالوريوس سوف تقدم الجامعة تمويل ومساعدة مالية لأكاديميينهم في villanova لمدة تصل حتي 4 سنوات وتشمل المنحة كافة الدول وأبرزها هي مصر الجزائر وقطر وعمان وفلسطين والصومال والمغرب وليبيا والكويت والصومال وتونس وسوريا والبحرين والامارات والكثير من الدول الأخرى.

طريقة التسجيل في منحة جامعة فيلانوفا لدراسة البكالوريوس

اولا علي الطالب اكمال كافة طلبات القبول من خلال بوابة التطبيق المشترك وانشاء ملف تعريف CSS للحصول علي المنحة. وتحتاج المنحة الي العديد من المستندات المطلوبة من المتقدمين وهي توصية المستشار وتوصية المعلم وكافة التقارير والشهادات المدرسة الثانوية. كما انه يلزم ان يكون لديك تاشيرة طالب F-1 أو J-1.

بالنسبة لشروط اللغة للتقديم الي المنحة يلزم ان تقوم بأثبات اجادة واتقان اللغة الإنجليزية ويتم قبول TOEFL او IELTS.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-