تحميل كتاب اكتشف للصف الأول الابتدائي PDF

تحميل كتاب اكتشف للصف الأول الابتدائي PDF

يحتاج الكثير من طلاب الصف الأول الابتدائي تحميل كتاب اكتشف للصف الأول الابتدائي PDF ويعد كتاب اكتشف من أهم الكتب الدراسية التي يحتاج إليها طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي ونقدم لكم في هذا الموضوع من خلال موقع مذكرتك PDF كتاب اكتشف للصف الأول الابتدائي ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النسخة الأصلية والأخيرة من الكتاب وتحميلها على الموبايل أو التابلت والمذاكرة من خلالها مباشرة.

تحميل كتاب اكتشف للصف الأول الابتدائي PDF

يمكن لجميع الطلاب تحميل كتاب اكتشف للصف الأول الابتدائي PDF  الترم الأول مجانا ويمكن للجميع تحميل الكتاب بحجم صغير جداً لا يتخطى 7 ميجا بايت ويتكون الكتاب من 168 صفحة شاملة جميع دروس المنهج، ويتكون منهج اكتشف على محورين المحور الاولوهي يتحدث عن من أكون؟ وينقسم إلى أربعة فصول الفصل الأول ويتحدث عن اعرفني والفصل الثاني يتحدث عن شجرة العائلة والفصل الثالث يتحدث عن من نحن؟ والفصل الرابع يتحدث عن مجتمعنا والمحور الثاني يتحدث عن العالم من حولي وينقسم إلى أربعة فصول الفصل الأول ويتحدث بيئتنا والفصل الثاني يتحدث عن تجول في البيئة والفصل الثالث يتحدث عن زراعة الغذاء في العالم من حولنا والفصل الرابع يتحدث عن الاحتفالات في العالم من حولنا.
حمل أيضا:

من مميزات تحميل كتاب اكتشف للصف الأول الابتدائي PDF  انه يحتوي على شرح رائع ومميز علي جميع دروس مادة اكتشف مع وجود عدد كبير من التدريبات المختلفة على هذه الدروس مع عدد كافي من الاختيارات لكي تسهل على الطالب ضمان التفوق ومذاكرة جميع هذه الدروس وهذا الكتاب هو نسخة أصلية من كتاب اكتشف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-