منحة جامعة طوكيو لدراسة الماجستير والدكتوراه في اليابان 2021 (ممولة بالكامل)

منحة جامعة طوكيو لدراسة الماجستير والدكتوراه في اليابان

جامعة طوكيو في اليابان هي واحدة من أبرز الجامعات المتقدمة داخل اليابان والتي تعد من أهم الجامعات بها حيث تقدم الجامعة نظام تعليمي عالي وهي جامعة متخصصة في البحوث العلمية وتقدم هذه الجامعة لجميع الراغبين في الحصول على منحة دراسية من الدول حول العالم الحصول على الماجيتسر والدكتوراة من خلالها وتكون المنحة ممولة بالكامل.

منحة جامعة طوكيو لدراسة الماجستير والدكتوراه في اليابان 2021

يمكن لجميع الراغبين في الحصول على منحة في اليابان التقديم إلي جامعة طوكيو والتي توفر المنحة حتى نهاية الشهر الجاري وهو شهر أكتوبر ويمكن لجميع الراغبين في الحصول على درجة الماجستير ودرجة الدكتوراة التقديم للحصول على هذه المنحة ومن المميزات الرائعة في هذه المنحة أنها ممولة بالكامل.

المنح الدراسية هو أمر هام للغاية ويحتاج ألية الكثير فهي تعمل على تعزيز فرص الجميع في الحصول على شهادة معترف بها تساعده في تعزيز فرصة الحصول على عمل مميز بمرتب مناسب في أي دولة حول العالم وبالتالي فإن الحصول على منحة في اليابان هو أمر رائع وسوف يضمن لك الحصول على شهادة معترف بها تساعدك على الحصول على وظيفة مميزة.

معلومات حول منحة جامعة طوكيو لدراسة الماجستير والدكتوراه

  • موعد انتهاء التقديم: الموعد النهائي للتقديم هو يوم 30 أكتوبر 2020.
  • مستوي الدراسة: درجة الدكتوراة والماجستير.
  • الجامعة: جامعة طوكيو اليابانية.
لن يحتاج الطالب لدفع رسوم الدراسة فهي ممولة بالكامل وتكون تكلفة هذه المنحة 144.000 ين شَهْرِيًّا وتتكفل بها جامعة طوكيو وذلك من أجل التسهيل على جميع الراغبين في الحصول على المنحة التقديم بها والحصول عليها ولكن يجب توافر العديد من الشروط لكي تستطيع التقديم والموافقة للحصول على هذه المنحة وهو ما نوضحه في السطور التالية.

شروط الحصول علي منحة جامعة طوكيو لدراسة الماجستير والدكتوراه

  • توفر المنحة العديد من التخصصات وهي علم الفلك وقسم الفيزياء وعلم الكواكب والعلوم البيولوجية.
  • يجب أن يكون المتقدم يمتلك صحة جيدة ولا يعاني من أمراض تعيق تعلمة والحصول علي المنحة.
  • لكي تستطيع التقديم يجب أن تكون من مواليد 2 أبريل 1985 أو بعد ذلك.
  • أن يكون لدي المتقدم جواز سفر ساري.
  • توفير جميع المستندات المطلوبة وأبرزها هي رسالتان توصية من الطالب وبيان يوضح الغرض من حصولك على هذه المنحة وشهادة المؤهل الدراسي.
  • من الشروط الأساسية التي يجب توافرها لكي تستطيع الحصول على هذه المنحة هو إتقان اللغة الإنجليزية وتخطي اختبار TOEFL أو IELTS.

للتقديم أضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-