كتاب الرياضيات للصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021

 كتاب الرياضيات للصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021
 كتاب الرياضيات للصف الأول الإعدادي
كتاب الرياضيات للصف الأول الإعدادي الترم الأول ، مرحبا بكم طلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي يسعدنا أن نقدم لكم من خلال موقعنا كتاب الرياضيات لجميع الطلاب، علي أمل أن يكون الكتاب يلبي غرض جميع الطلاب ويساعدهم في التفوق وفهم مادة الرياضيات بكل سهولة.

كتاب الرياضيات للصف الأول الإعدادي الترم الأول 

يحتوي الكتاب على شرح كامل للمنهج بوضوح وأسلوب مميز حتى يستطيع تحقيق الهدف المطلوب، وهو توصيل المعلومة للطالب بأسلوب مميز وبسيط، يحتوي الكتاب على استخدام الصور والأشكال الرياضية حتى يسهل على الطلاب فهم المسائل.

لا يقتصر الأمر داخل الكتاب على تدريس الطالب على تدريس الاعداد فقط، بل تم تطوير المنهج ليشمل الرموز الرياضية حتى يتعلم الطالب كل شيء يخص مادة الرياضيات ويستطيع حل جميع المسائل الرياضية.

يتميز الكتاب أنه يحتوي على الكثير من الأنشطة الرياضية الهامة، والتي يجب على الطالب الاهتمام بها وحل جميع الأنشطة لكي يتمكن من معرفة أساليب أسئلة الرياضة والتي قد تأتي في الامتحانات بنسبة كبيرة.

وينقسم منهج الرياضيات هذا العام إلى 4 وحدات كاملة، وعدد صفحات الكتاب بجميع الأنشطة والاختبارات 144 صفحة، يمكنك تحميل الكتاب علي هاتفك أو التابلت بكل سهولة والمذاكرة منة مباشرة أو طباعة المذكرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-