كتاب الرياضيات للصف الثالث الإعدادى الترم الأول 2021

كتاب الرياضيات للصف الثالث الإعدادى الترم الأول 2021
كتاب الرياضيات
يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي تحميل كتاب الطالب في الرياضيات للفصل الدراسي الأول هذا العام، ونوفر لكم الكتاب كامل بصيغة PDF يمكنك تحميله على هاتفك المحمول او التابلت أو الكمبيوتر بكل سهولة وتشغيل الملف والمذاكرة منة مباشرة أو طباعة الكتاب.

 كتاب الرياضيات للصف الثالث الإعدادى الترم الأول 2021

يحتوي الكتاب على شرح كامل لجميع دروس منهج الرياضة مع مجموعة كبيرة من المسائل والتمارين الرياضية المحلولة، والكثير من التمارين التي يجب على الطالب حلها للتأكد من فهم دروس المادة، وضمان التفوق في مادة الرياضيات في الترم الأول.


ويتم شرح المادة والدروس بأسلوب وطريقة مبسطة تساعده في فهم الدروس والمسائل، ويتم تقسيم الدرس إلى العديد من الفقرات لكي يستطيع الطالب فهم المادة بشكل بسيط دون مواجهة صعوبة، ويتميز الكتاب أنه يحتوي على تمارين مختلفة على كل درس.

ينقسم الكتاب إلى منهج الجبر والإحصاء، و منهج حساب المثلثات والهندسة التحليلية، ويتكون منهج الجبر والإحصاء من ثلاث وحدات الوحدة الأولى تتحدث عن العلاقات والدوال، والوحدة الثانية تتحدث عن النسبة والتناسب والتغير، والوحدة الثالثة تتحدث عن الإحصاء، ويتكون القسم الثاني من المنهج حساب المثلثات والهندسة التحليلية من وحدتين وهي حساب المثلثات والوحدة الخامسة الهندسة التحليلية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-