التسجيل في منح جامعة خليفة لدراسة الماجستير والدكتوراه في الإمارات 2021 (ممولة بالكامل)

مرحبا بكم زوار موقعنا من جديد نقدم لكم في هذا الموضوع جميع التفاصيل والمعلومات للتسجيل في منح جامعة خليفة لدراسة الماجستير والدكتوراه في الإمارات هناك الكثير من الطلاب الراغبين في الدراسة في الإمارات فهي واحدة من الدول المميزة والتي تتمتع بنظام تعليمي عال ومعيشة مميزة جداً.
منح جامعة خليفة
منح جامعة خليفة

منح جامعة خليفة لدراسة الماجستير والدكتوراه في الإمارات

تقدم لكم جامعة خليفة إمكانية الحصول على منحة لدراسة الماجستير والدكتوراه بشكل مجاني بالكامل ، كما أنها تضم جميع التخصصات المختلفة من طب وهندسة وعلوم والكثير من المجالات الأخرى المختلفة التي يمكنك الالتحاق بها إذا كنت تبحث عن منح دراسية مجانية فيمكنك الآن التقديم والتسجيل في هذه المنحة فهي ممولة بالكامل.

جامعة خليفة واحدة من أفضل الجامعات في الإمارات وتقع في مدينة أبو ظبي وهي واحدة من أفضل جامعات آسيا والإمارات حيث تحتل الجامعة التصنيف 28 كواحدة من أفضل جامعات آسيا. هذه المنحة متوفرة للجميع في مختلف الدول حول العالم ، وجميع الراغبين في الحصول على دكتوراه في الطب ودراسة الدكتوراة والماجستير بشكل مجاني ، المنحة عبارة عن جولتين للتقديم ينتهي موعد التسجيل الأول يوم 15 فبراير 2020 وينتهي موعد التسجيل الثاني يوم 3 مايو 2020.

مدة المنحة الدراسية في جامعة خليفة 

يمكنك الدراسة بدوام كامل ودوام جزئي داخل الجامعة ولكن هناك شروط محددة لكل فرع إذا أردت الدراسة بدوام جزئي سوف تحصل على دورتين تعليميتان في كل فصل من العام أما إذا أردت الدراسة بدوام كلي فسوف تحصل على الضعف أي 4 دورات كل فصل من العام ويكون عدد ساعات الدوام الكلي متراوح بين 9 ساعات حتى 12 ساعة يومياً ، وتكون مدة الماجستير عامين أو ثلاثة على حسب ما يتم تحديده.

توفر الجامعة مجموعة كبيرة من التخصصات والمجالات المختلفة ، جميع تخصصات الطب متوفرة ويمكنك الحصول على دكتوراة في الطب من خلال المنحة كما أن جميع أقسام ومجالات الهندسة متوفرة وأبرزها الهندسة الكهربائية والهندسة الكيميائية والهندسة الميكانيكية وهندسة البترول وهندسة الحاسوب وغيره من الأفرع والأقسام الأخرى المختلفة وتوفر الجامعة جميع كليات الآداب والعلوم أيضا.

منح دراسة مجانية في الإمارات

تقدم جامعة خليفة هذه المنحة لجميع الطلاب في مختلف الدول حول العالم بشكل مجاني وممولة بالكامل سوف تتحمل الجامعة جميع الرسوم الدراسية والتأمين الصحي للطلاب والراتب الشهري لطلاب الماجستير والدكتوراة وتغطية جميع احتياجات كل طالب داخل هذه المنحة مجانا.

متطلبات الحصول علي منحة دراسية مجانية في الإمارات 

  • يجب أن تكون حاصل على شهادة بكالوريوس للتقديم في الماجستير ، أما إذا أردت التقديم في الدكتوراه يجب أن تكون حاصل على شهادة الماجستير.
  • السيرة الذاتية الخاصة بك كاملة بشكل منسق وبها جميع المعلومات الخاصة بك.
  • إن تحتوي السيرة الذاتية على صورة شخصية خاصة بك واضحة بجودة عالية.
  • أن يكون لديك جواز سفر صالح يمكنك من خلالة السفر.
  • إذا كنت تريد التقديم على دكتوراه عليك إرسال بيان بحث مكون من 500 كلمة على الأقل.
  • يمكنك معرفة جميع التفاصيل الأخري من خلال زيارة هذة الصفحة من هنا.

شروط التقديم والقبول في منحة جامعة خليفة لدراسة الماجستير والدكتوراه

  • إذا كنت تريد التقديم على دراسة ماجستير يجب أن تكون حاصل على شهادة البكالوريوس.
  • إذا كنت تريد الحصول على دكتوراة يجب أن تكون حاصل على شهادة الماجستير.
  • أن يكون المتقدم يتحدث باللغة الانجليزية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-