التسجيل في منح دراسية مجانية في كندا 2020 - 2021 ممولة بالكامل

مرحبا بكم من جديد زوار موقعنا مذكرتك PDF نقدم لكم حصريا في هذا الموضوع منح دراسية مجانية في كندا سنوضح لكم جميع شروط التقديم وطريقة التسجيل بالكامل للحصول علي منحة دراسية في كندا ويمكنك الحصول على منح دراسية مجانية في كندا بكالوريوس و دكتوراه وماجستير.

التسجيل في منح دراسية مجانية في كندا 2020 - 2021 ممولة بالكامل
منح دراسية مجانية في كندا

جامعة كولومبيا البريطانية ( British Columbia University )

تقدم هذة الجامعة منحة مجانية بالكامل لجميع الراغبين في دراسة البكالوريوس وتوفر الجامعة المنحة كاملة ممولة وبشكل مجاني كما ان هناك جائزة يحصل عليها الطلاب عن الالتحاق بالجامعة والدراسة في السنة الأولي  ، التسجيل متوفر حتي يوم 15 فبراير من هذا العام 2020 ويمكنك متابعة الخطوات التالية للتسجيل.

  • عليك الدخول الي موقع الجامعة من هنا.
  • بعد الدخول الي الموقع عليك بانشاء حساب خاص بك لكي تتمكن من انشاء ملف شخصي خاص بك.
  • بعد انشاء حساب خاص بك عليك انشاء ملف شخصي يوجد بة جميع المعلومات الخاصة بك بالكامل.

جامعة Humber University

يمكنك من خلالها الحصول على منحة دراسية مجانية في كندا درجة البكالوريوس ولكن يجب على المتقدم أن يجيد التحدث بطلاقة في اللغة الانجليزية وتقديم جميع الوثائق والمستندات الخاصة بالمتقدم ، كما تتطلب المعدل التراكمي الخاص بالمتقدم ، وجميع الشهادات المدرسية مترجمة باللغة الانجليزية وموثقة ، وتتطلب ايضًا أن يكون هناك رسالة توصية من طرف اثنين من الأساتذة. يمكنك التسجيل في المنحة من هنا.

جامعة ويندسور University of Windsor

يمكنك الحصول من خلال هذه الجامعة على منحة في الماجستير والدكتوراة ولكن بشروط معينة تضعها الجامعة هو أن يكون معدل القبول الخاص بالمتقدم يزيد عن 80% ويلزم أن يكون على اتقان باللغة الانجليزية ، ويمكنك معرفة جميع التخصصات التي تقدمها الجامعة من هنا والتقديم من هنا..

جامعة ليثبريدج University of Lethbridge

تقدم جامعة جامعة ليثبريدج منحة مجانية بالكامل لدراسة الدكتوراة والماجستير في كندا مجانا ومن الشروط اللازم توفرها لدي المتقدم أن يتحدث اللغة الانجليزية ولمعرفة التخصصات التي تقدمها الجامعة يمكنك الاطلاع عليها من هنا والتقديم الي المنحة من هنا.

جامعة ترينت TrentU University

يمكنك التقديم إلى جامعة ترينت للحصول على منحة دراسية مجانية في كندا لهذا العام بدرجة بكالوريوس ولكن يلزم أن يكون لديك شهادة ثانوية عامة وتستطيع التحدث وفهم اللغة الانجليزية ، وتقديم مقال تقوم بذكر به جميع الأهداف التي تسعى لها من خلال التقديم في هة المنحة وغيرها من الشروط الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها من هنا ومعرفة التخصصات التي توفرها الجامعة من هنا ويمكنك ايضًا تحميل نموذج التقديم من هنا والتواصل مع الجامعة من خلال البريد الخاص بهم من خلال البريد التالي international@trentu.ca.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-